الرئيسية / أخبار / الاستعداد للمشاركة في المهرجان الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا في تونس

الاستعداد للمشاركة في المهرجان الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا في تونس

في ضوء الاستعدادات لمشاركة جامعة فلسطين التقنية خضوري في المهرجان الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا بالعاصمة التونسي، عقد أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع اجتماعا مع الطلبة المشاركين عن الجامعة وهم عبدالرحمن ابو موسى وصبري عوده ومفيد علانه ، وجميعهم من كلية الهندسة ، حيث تقدم الطلبة بثلاثة مشاريع علمية للمشاركة في المهرجان المذكور. وقام المصري خلال الاجتماع بتقديم الارشادات والتوجيهات للطلبة بخصوص عرض المشاريع وتعليمات السفر، وقال المصري أن هذه المشاركة تأتي في اطار تعزيز مفهوم الابداع لدى الطلبة الجامعيين من خلال اشراكهم في فعاليات وانشطة محلية واقليمية ودولية تحقيقا لاهداف المركز ورؤية الجامعة في تجذير وتعميق مفهوم الريادة والابداع لدى الطلبة الجامعيين.
وكان مركز تكنولوجيا التعليم والابداع قد رشح هذه المشاريع للمشاركة في هذا المهرجان الدولي الذي تنظمه سنويا الجمعية التونسية لمستقبل العلوم والتكنولوجيا بتونس بالتعاون مع العديد من الوزارات ويشارك فيه طلبة من 14 دولة .
جدير بالذكر ان الطلبة المشاركين عن جامعة فلسطين التقنية هم من طلبة برنامج ريادة الاعمال والابداع العلمي (رائع) الذي أطلقه مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بالجامعة منذ مطلع الاعمال الاكاديمي 2016/2017.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاركة في الملتقى الابداعي الطلابي التاسع عشر

شاركت جامعة فلسطين التقنية “خضوري” في الملتقى الابداعي الطلابي التاسع عشر الذي ...

error: Content is protected !!