الرئيسية / المواضيع النشطة / مشاركة خضوري في معرض مشاريع “برنامج مشروعي يبدأ بفكرة”

مشاركة خضوري في معرض مشاريع “برنامج مشروعي يبدأ بفكرة”

شاركت جامعة فلسطين التقنية خضوري بمشروعين رياديين في معرض مشاريع "برنامج مشروعي يبدأ بفكرة"  والذي نظمته جامعة بيرزيت مع مؤسسة فلسطين للتنمية يوم السبت الموافق 5/6/2016 .

وقال أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم الابداع الذي مثل جامعة خضوري في المعرض، أن هذا المعرض يأتي تتويجا لجهود استمرت قرابة عام كامل، لتحقيق اهداف البرنامج التي ترمي  إلى تدريب وتأهيل الطلبة على تحويل أفكارهم إلى مشاريع قابلة للتطبيق، وذلك بعد حصولهم على تدريب وتوجيه من قبل أخصائيين في عدة تخصصات فنية وإدارية. وأضاف أن جامعة خضوري كانت متميزة في هذا البرنامج من حيث عدد الافكار التي قدمها الطلبة المشاركين والمتابعة الحثيثة في تطوير تلك الافكار الى مشاريع.

 

وشارك في هذا المعرض 8 جامعات فلسطينية كانت قد انضمت  لهذا البرنامج وهي :بيرزيت، فلسطين التقنية- خضوري، وفلسطين الأهلية، والقدس، والنجاح الوطنية، وبوليتكنك فلسطين، والقدس المفتوحة. وقد احتوى المعرض على 11 مشروع من أعمال الطلبة من جميع الجامعات المشاركة . 

وقد افتتح المعرض بحضور د. ميرفت بلبل نائب رئيس جامعة بيرزيت لشؤون التخطيط والتطوير ، والسيد جمال حمدان مدير عام مؤسسة فلسطين للتنمية والسيد مروان ترزي مدير مركز التعليم المستمر بجامعة بيرزيت ،بالاضافة لممثلين عن باقي الجامعات الفلسطينية المشاركة.

أما المشاريع المشاركة من جامعة خضوري فكانت :

1- مشروع فيرسي : توظيف التقنية لقيادة الدراجة الهوائية بالبيئة الافتراضية للطلبة عبدالحمن ابو موسى ، ومريم العبادي ، ونور جبر ، ومعاذ زغدد.

2- مشروع مزرعة أبقار : للطلب سعد بركات .

مزيد من المعلومات حول برنامج مشروعي يبدأ بفكرة اضغط هنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاركة في دورة تدريبية في كوريا الجنوبية

شارك مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع ضمن وفد من جامعة فلسطين التقنية ...

error: Content is protected !!